سعر الذهب اليوم الأربعاء 11/1/2017 في الأسواق والمحلات.. تراجع ملحوظ في السعر يصل إلى سبع جنيهات

المصدر :

“المصري توداي” يشهد سعر الذهب في مصر عدم استقرار واضح في الفترة الأخيرة، حيث أنه مازال يعاني من الارتفاع المستمر في جميع محلات الذهب المصرية، وعلى الرغم من بطء عملية البيع والشراء إلا أن الذهب لا يتوقف عن الارتفاع ويسجل يومياً أرقام قياسية في ارتفاع أسعاره الغير مسبوقة.

وأوضحت عدد من المصادر من الأسواق المصرية أن أسعار الذهب في المجمل تشهد استقراراً واضحاً اليوم الأربعاء 11/1/2017، حيث بلغ سعر الذهب عيار 24 إلى 720 جنيه أما عيار 21 فقد سجل الجرام منه 630 جنيه مصري، وجاء عيار 18 مسجلاً 539 جنيه مصري أما عن عيار 14 فسجل 420 جنيه مصري ووصل عيار 12 إلى 361 جنيه مصري، وبلغ سعر جنيه الذهب 5040 جنيه مصري.

يذكر أن سعر الذهب لا يزال يعاني من الارتفاع المستمر منذ اتخاذ البنك المركزي المصري قراراته بتحرير سعر الصرف والذي اثر سلباً على الأسعار، حيث أنه من المعروف أن سعر الذهب مرتبط تماماً بسعر الدولار الأمريكي.

تشهد أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء الموافق 11 يناير 2017، استقرار في الأسعار، ونقدم الان تقارير تفصيلية لكافة المتغيرات السعرية التي تشهدها أسعار الذهب على مدار اليوم، فقط على “المصري توداي”.

حيث لا تزال اسواق الذهب فى مصر تشهد حالة من الاضطراب ما بين الارتفاع والهبوط فى اسعار المعدن الاصفر، فقد شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم استقرار في الأسعار لليوم .

بحيث وصل متوسط بيع الذهب من عيار 21 في بعض محلات الصاغة الى 630 جنية، كما شهدت تعاملات الذهب على مدار الأسبوع ارتفاعع بنسبة 0.90%، مقارنة بالأسابيع السابقة، وفي التقرير التالي نعرضض متوسط بيع محلات الصاغة بدون مصنعية، وقد تختلف من محل لاخر.

ونقدم الان تقرير مفصل يعرض متوسط أسعار الذهب بالجرام بمختلف معايره وأوزانه، كما يعرض متوسط أسعار الذهب بالكيلو والاوقية وجنية الذهب من عيار 24، بالجنية المصري وما يقابله بالدولار الأمريكي، اليوم الأربعاء 11 يناير 2017 على “المصري توداي”.