“الحكومة المصرية” حقيقة زيادة أسعار الوقود وتحديد حصص شهرية للسيارات من الوقود المدعم

المصدر :

“المصري توداي” تردد مؤخرا عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي وفي الشارع، عن نية الحكومة بزيادة أسعار الوقود وتحديد حصص شهرية للسيارات من الوقود المدعوم، وفي إطار هذا الواقع وتفاديا للغط الكثير حول هذا الأمر ، نفى اليوم المتحدث باسم الحكومة السفير ” أشرف سلطان ” ما تم تداوله وانتشاره من أقاويل وادعاءات مغلوطة حول عزم الحكومة بزيادة اسعار الوقود.

وأكد “سلطان” عدم صحة تلك الشائعات المتداولة عبر بعض وسائل الإعلام، وأضاف بأن الحكومة تعلن بشكل رسمي عن أي إجراءات يتم اتخاذها في إطار الاصلاح الاقتصادي، عملا بمبدأ الشفافية الذي تعتمده الحكومة في عملها وقراراتها تفاديا من تداول أي معلومات لا تمت للحقيقة بصلة.

نفى السفير أشرف سلطان المتحدث الرسمى باسم رئاسة مجلس الوزراء، ما رددته بعض وسائل الإعلام حول نية الحكومة لزيادة أسعار الوقود وتحديد حصص شهرية من الوقود المدعم للسيارات.
وأكد المتحدث الرسمى، عدم صحة تلك الأخبار المتداولة، موضحاً أنه يتم الإعلان بشكل رسمى عن أى إجراءات يتم اتخاذها فى إطار الإصلاح الاقتصادى، وذلك فى إطار مبدأ الشفافية الذى تنتهجه الحكومة حرصاً منها على عدم تناول معلومات غير صحيحة.